حقيبة التسوق

تسوق الآن، وإدفع لاحقاً مع تابي

رعاية العميل

الطلبات والمدفوعات

ما هي طرق الدفع المقبولة لديكم؟

نقبل حاليًا طرق الدفع التالية:

بطاقات الائتمان (فيزا أو ماستر)

بطاقة الخصم (مدى)

الدفع عند الاستلام (COD)

ماذا أفعل إذا لم يتم قبول الدفع؟

يرجى المحاولة مرة أخرى بعد فترة قصيرة. إذا كانت الدفعة لا تزال غير مقبولة ، فيرجى التحقق من رصيد حسابك. إذا كان كل شيء كما ينبغي ، ولكن لا يزال يتعذر عليك الدفع ، فيرجى الاتصال بنا بخصوص المشكلة.

كيف يمكنني تقديم طلب على موقعك؟

اختر فئة من قائمة التنقل العلوية أو ابحث لاستكشاف نمط أو اتجاه معين.

حدد العنصر المفضل لديك وانقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق". بمجرد إضافة جميع العناصر ، فقد حان الوقت للدفع ضمن "عرض عربة التسوق" ثم "متابعة عملية الشراء".

سجّل الدخول إلى حسابك أو ، إذا لم تكن قد أنشأت حسابًا بعد ، فتابع إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول وجميع معلومات الشحن المطلوبة.

حدد طريقة الدفع الخاصة بك وهذا كل شيء

ستتلقى تأكيدًا للطلب وسيتم تحضير طلبك وشحنه إليك.

ستتلقى تحديثًا بمجرد شحن الطلب مع رقم تتبع سيطلعك على كل خطوة حتى يتم تسليمه إلى موقعك.

كيف سأعرف إذا تم تقديم طلبي بنجاح؟

ستتلقى أيضًا تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني يتضمن رقم طلبك بعد وقت قصير من إكمال عملية الدفع. تأكد من فحص مجلد البريد غير الهام ضوئيًا في حالة عدم وصوله إلى صندوق الوارد الخاص بك. إذا لم تتلقَ رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني بعد 24 ساعة ، فيرجى الدردشة معنا وسنكون سعداء لحل هذه المشكلة.

هل يمكنني إضافة عناصر إلى طلب موجود؟

للأسف ، بمجرد تقديم طلبك ، لم يعد بإمكاننا إضافة عناصر إلى طلبك.

لقد قدمت طلبي عن طريق الخطأ بعنوان شحن غير صحيح. ماذا يجب أن أفعل؟

دردش معنا أو اتصل بنا على الفور حتى نتمكن من تصحيح عنوانك قبل شحن طلبك.

أين يمكنك أن تجد جدول المقاسات؟

انقر فوق "مخطط المقاسات" في صفحة العنصر لعرض مخطط المقاسات الخاص بنا.

العنصر الذي أريده غير متوفر في المخزون. متى ستكون متاحة مرة أخرى؟

نتلقى باستمرار عناصر جديدة ونقوم أحيانًا بإعادة تخزينها ، لذا تأكد من إعادة التحقق قريبًا. لا تستطيع الانتظار؟ تسوق أنماط مماثلة في هذه الأثناء!

هل يمكنني إلغاء طلبي أو إجراء تغييرات عليه؟

نعم ، قد تتمكن من إلغاء طلبك قبل معالجته. للإلغاء ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى support@aldo.com.sa أو التواصل مع خدمة العملاء لدينا في الدردشة الحية.

إذا كنا قد شحننا طلبك بالفعل ، فيرجى الاتصال بنا وإرجاع المنتج. يرجى زيارة aldoksa.returnscenter.com والبدء في الإرجاع بإعطائك رقم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني. سنتصل بك بخصوص الخطوات الإضافية عبر البريد الإلكتروني.

لمزيد من المعلومات ، اقرأ سياسة الإرجاع والاسترداد الخاصة بنا.

هل لديك المنتج في المخزون؟

جميع المنتجات المعروضة على موقعنا متوفرة. مهلة الطلب تعتمد على المنتجات والكميات.

سياسة الاسترجاع:

عملية استرداد المبلغ المدفوع عند التسليم (COD):

 ستتم إعادة المبلغ إليك بقسيمة (رمز الخصم أو رصيد إضافي في حسابك على موقع الدو) مطبقة على الموقع الإلكتروني لقيمة المنتج المرتجع بعد التأكد من سلامته.

عملية الاسترداد لبطاقة الائتمان ودفع مدى:

 سيتم إعادة المبلغ إلى البطاقة التي تم الدفع بها. عادة ، يستغرق الأمر حوالي 7 إلى 14 يوم عمل (حسب نوع البطاقة والبنك) لاستلامنا للمنتج إلى مستودعاتنا وضمان سلامته.


سياسة الاسترجاع خلال العروض مثل (اشتر واحد واحصل على الثاني مجانا ٫ آو اشتر واحد واحصل على الثاني بنصف القيمة) :

يجب على العميل إرجاع جميع القطع التي تشملها العروض حتى يتم إعادة المبلغ للعميل ، ولن نتمكن من إعادة المبلغ في حال عدم استلامنا لجميع القطع.

الشحن

هل تشحن دوليا؟

لا ، لا نقدم هذا الخيار في الوقت الحالي.

ما هي رسوم التوصيل؟

هذا يعتمد على مبلغ الطلب. نقدم شحن مجاني للمبالغ التي تزيد عن 250 ريال سعودي. كل مبلغ أقل من 250 ريال سعودي سيتم تحصيله برسوم شحن 25 ريال سعودي.

يمكنك الاطلاع على رسوم الشحن في عملية الدفع قبل الدفع.

كم من الوقت يستغرق تسليم طلبي؟

بمجرد تأكيد طلبك ، سنرسله في غضون يومين. عادة ما يستغرق التوصيل من يومين إلى ثلاثة أيام داخل الرياض. قد يستغرق التوصيل خارج الرياض حسب موقعك 3-8 أيام عمل حتى تستلم شحنتك.

كيف يمكنني تتبع التسليم؟

بمجرد تأكيد طلبك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على معلومات التتبع. يمكنك متابعة شحنتك برقم التتبع المقدم.

هل لديك خيار الإستلام من فروعنا؟

الاستلام من الفروع غير متوفر في الوقت الحالي ، ولكننا سنبلغك بمجرد توفر هذا الخيار.

هل سأحتاج إلى دفع أي ضرائب إضافية؟

يتم تضمين ضريبة القيمة المضافة في سعر الشراء النهائي عند تقديم طلبك ولا توجد تكاليف إضافية مستحقة عند التسليم.

يظهر رقم التتبع الخاص بي على أنه تم تسليمه ولكني لم أستلم طلبي. ماذا يجب أن أفعل؟

إذا رأيت أنه تم تسليم الطرد ولكنك لم تستلمه ، فتأكد من التحقق من مكان الإقامة الخاص بك أو مع جيرانك أو مع أي أفراد آخرين من أسرتك. ربما تم ترك الطرد في مكان آمن إذا لم تكن موجودًا وقت التسليم. إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديد موقعه ، فقم بالدردشة معنا وسنصل بكل سرور إلى أسفله.

استرداد الأموال

ما هي سياسة استرداد الأموال الخاصة بك؟

نحن نقدم استردادًا كاملاً (باستثناء تكاليف التسليم) على أي قطع يتم إرجاعها إلينا في غضون 14 يومًا من تاريخ التسليم ، ونقدم خدمة استلام مجانية لجميع المرتجعات لراحتك ، يستثنى من ذالك الإكسسوارات بكافة أنواعها و منجات العانية بالأحذية حيث تخضع لسياسة عدم الإرجاع أو التبديل.

لإنشاء إرجاع ، انتقل إلى https://aldoksa.returnscenter.com وابدأ طلبك. يمكنك بدء عملية إرجاع عن طريق إدخال رقم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني لتحديد العنصر الذي تريد إرجاعه.

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول إعادة الطلب في سياسة الإرجاع والاسترداد الخاصة بنا.

هل يمكنك شرح عملية التبديل؟

نقدم لك خيار إعادة إرسالها عبر البريد السريع. قم بزيارة مركز الإرجاع الخاص بنا وابدأ بالعودة.

يمكنك العثور على مركز الإرجاع من هنا: https://aldoksa.returnscenter.com

أدخل رقم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني.

حدد العناصر التي تريد إرجاعها وأكمل طلب الإرجاع.

بعد ذلك ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تحتوي على التفاصيل الكاملة لطلبك ووثيقة الشحن الجوي المرفقة.

بمجرد الانتهاء من كل شيء ، سيتم الاتصال بك من قبل شركة الشحن لاستلام الطرد الخاص بك.

هل لديك خيار إرجاع طلبي في المتاجر؟

هذا الخيار غير متوفر في الوقت الحالي. سنبلغك عبر البريد الإلكتروني بمجرد توفر هذا الخيار. يجب عليك إنشاء حساب لتلقي أي تحديثات منا.

متى أسترد أموالي؟

يتم إصدار المبالغ المستردة عبر طريقة الدفع الأصلية وستظهر عادةً في غضون 7-14 يوم عمل ، اعتمادًا على وقت معالجة مزود الدفع الخاص بك. يرجى ملاحظة أننا سنبدأ استرداد الأموال من تاريخ استلامنا للطرد الخاص بك في مستودعاتنا.

هل سيتم رد رسوم الشحن والرسوم عند الإرجاع؟

بينما نقدم إرجاع مجاني لجميع الطلبات ، لن يتم تضمين تكلفة التسليم في المبلغ المسترد.

لا يمكنني العثور على الخيار الذي أبحث عنه

في حالة عدم العثور على الإجابة التي تبحث عنها في قسم "ساعدني" ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى support@aldo.com.sa أو التواصل مع خدمة العملاء لدينا في الدردشة الحية.

الحساب

يعد إنشاء حساب على موقعنا الإلكتروني طريقة رائعة لحفظ عدة عناوين تسليم ومراجعة سجل الطلبات وطلب ملصقات الإرجاع - كل ذلك من صفحة حسابك الخاصة. بمعنى آخر ، يساعد في جعل التسوق سريعًا ومخصصًا وممتعًا.

هل أحتاج إلى حساب لتقديم طلب؟

لا ، كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف محمول. يوصى دائمًا بالتسجيل للحصول على حساب حتى تتمكن من البدء في إضافة عناصر إلى قائمة الرغبات الخاصة بك ، ولكن يمكنك أيضًا تقديم الطلبات كضيف.

كيف أقوم بإنشاء حساب؟

يعد إنشاء حساب Aldo طريقة رائعة لحفظ معلومات عنوانك والاحتفاظ بعلامات تبويب في سجل طلباتك. ما عليك سوى النقر فوق "حسابي" أعلى أي صفحة من صفحات موقعنا واتبع الخطوات السريعة والسهلة.

كيف يمكنني إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بي؟

يرجى اتباع رابط "هل نسيت كلمة المرور؟" الموجود في صفحة "تسجيل الدخول" وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني. سيتم إرسال تعليمات حول استرداد كلمة المرور إلى بريدك الإلكتروني.

كيف يمكنني تغيير بياناتي الشخصية أو عنوان البريد الإلكتروني؟

يمكنك بسهولة تغيير جميع المعلومات الخاصة بك على حسابك. انتقل إلى صفحة "تسجيل الدخول" وقم بتسجيل الدخول ، ثم انقر فوق "الحساب" ، وحدد المعلومات التي تريد تغييرها وانقر فوق "تحرير".

العناية بالمنتج

كيف أحمي حذائي؟

تعد حماية أحذيتك خطوة حيوية لضمان استمرارها في جميع المناسبات القادمة. نحمل مجموعة واسعة من منتجات العناية بالأحذية من البخاخات المقاومة للماء إلى مناديل التنظيف إلى حلول تلميع الجلد والجلد المدبوغ. يعتمد المنتج المناسب لك على خامة حذائك. إذا كنت ترغب في الحصول على مشورة الخبراء بشأن منتج العناية الذي يجب استخدامه ، فقم بإحضار حذائك إلى أقرب متجر Aldo للحصول على توصية أكثر تخصيصًا.

ما نوع الجلد الذي تستخدمه؟

نستخدم مجموعة متنوعة من الجلود وطرق الدباغة والعلاجات لتمييز أنواع مختلفة من الجلود في كل مناسبة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول أسلوب معين ، فلا تتردد في الدردشة معنا وسنكتشف كل التفاصيل التي تريدها.

ما هي المواد التي تستخدمها لمنتجاتك؟

تُستخدم مجموعة متنوعة من المواد لصنع أحذيتنا وإكسسواراتنا. يتم تضمين المعلومات حول المواد المستخدمة في نمط معين في صفحات منتجاتنا الفردية.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول أسلوب معين ، فلا تتردد في الدردشة معنا وسنكتشف كل التفاصيل التي تريدها.

كيف أحافظ على مجوهراتي المطلية بالذهب تبدو جديدة؟

للمساعدة في منع التآكل الطبيعي للمجوهرات المطلية بالذهب والبلاتين ، اتبع هذه النصائح البسيطة:

أغلق هذه الأشياء وخزنها في كيس بلاستيكي محكم الإغلاق ، بعيدًا عن المعادن الأخرى.

تجنب تخزين هذه المجوهرات في أماكن رطبة ، مثل الحمام.

حافظ على مجوهراتك جافة.

تجنب ملامسة الماء أو غسول الجسم أو الكريمات أو العطور.

هل تتمتع نظاراتك الشمسية بحماية من الأشعة فوق البنفسجية؟

تختلف عدسات النظارات الشمسية لدينا في مستوى الحماية من الأشعة فوق البنفسجية ، من عالي إلى منخفض. راجع صفحات المنتجات الفردية للحصول على التفاصيل.